نجم الزمالك يتعافى من الإصابة ويعلن جاهزيته لمباراة دريمز

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ، جاهزيته للمشاركة في مباراة الأبيض المُقبلة ضد فريق دريمز الغاني، في بطولة كأس الكونفدرالية.

محمد صبحي يشارك في تدريبات الزمالك

وشهدت تدريبات الزمالك الجماعية، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة، والتي أبعدته عن مباريات الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وتماثل صبحي من الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الضامة، وشارك محمد صبحي  في تدريبات حراس المرمى بصورة طبيعية خلال مران اليوم.

واكتفى لاعبو الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري بخوض تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ومن المُقرر أن تقام مباراة ضد دريمز الغاني، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في السادسة من مساء يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق