ماذا قال لونين بعد قيادة ريال مدريد لعبور مانشستر سيتي؟

Sport 360 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

لونين ارتدى قفاز الإجادة ودافع عن مرماه ببسالة في وقت المباراة الأصلي، بجانب تصديه لركلتي ترجيح من ماتيو كوفاسيتش وبيرناردو سيلفا، ليمنح الميرينجي الانتصار من علامة الجزاء في نهاية المطاف، بعد التعادل في الذهاب بثلاثية لكل فريق، وفي الإياب بهدف.

وقال لونين، في تصريحات لشبكة موفيستار الإسبانية، عقب اللقاء” عانينا كثيراً في المباراة، إنه لقاء في دوري الأبطال خارج الميدان، أشكر الفريق على كل شيء قاتلوا من أجله”.

وأضاف الحارس” قبل ركلات الترجيح، استعدينا بشكل جيد، خاطرت في ركلة، والحمد لله أنها سارت بشكل جيد، كانت ركلة بيرناردو، كان هناك ثلاثة خيارات، من ضمنها البقاء في منتصف المرمى، وهكذا سارت الأمور”.

واستطرد لونين” المعاناة أمر طبيعي في مثل هذه المباريات، لا يمكن أن تستحوذ على الكرة دوماً وتكون الفريق الأفضل في الميدان، وبالنسبة لي اكتسبت خبرة كبيرة للغاية بخوض هذه المباراة، الفريق عانى بشدة، لا يمكن أن أركض حتى لمدة 5 دقائق، وزملائي ركضوا طوال 120 دقيقة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق