جوميز يحدد بديل فتوح ضد دريمز في الكونفيدرالية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على بديل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، خلال مباراة دريمز الغاني في بطولة الكونفيدرالية.

عمر جابر بديل فتوح ضد دريمز

وكانت الفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد فتوح، أثبتت إصابته بشد في الدرجة الأولى في العضلة الخلفية، ويتم تجهيزه في الفترة الحالية للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ويترقب، المدرب جوميز، الموقف النهائي لفتوح، من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، خلال مران الزمالك الختامي، قبل مواجهة فريق دريمز.

وينوي جوميز الدفع بعمر جابر في مركز الظهير الأيسر، في حال عدم جاهزية فتوح لخوض المباراة، خاصة وأن الأول سبق له اللعب في هذا المركز من قبل.

ويستعد لخوض مباراة دريمز الغاني، التي ستقام في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها في السادسة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

الجدير بالذكر أن فتوح كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة القمة ضد الأهلي، والتي أقيمت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ولم يستطع إكمال اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق