بديل زيزو يؤرق مدرب الزمالك قبل مواجهة دريمز

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، بين سيد عبد الله “نيمار” والأوغندي ترافيس موتيابا، من أجل تعويض أحمد مصطفى زيزو، في تشكيلة الفريق أمام دريمز الغاني، المقرر لها الأحد المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

جوميز يفاضل بين نيمار وموتيابا لتعويض زيزو

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، يجهز لثنائي سيد عبد الله “نيمار” والأوغندي ترافيس موتيابا من أجل الاعتماد على أحدهما في تشكيلة الزمالك ضد دريمز في غياب أحمد مصطفى زيزو بسبب الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن، جوزيه جوميز، جرب الثنائي ترافيس موتيابا وسيد عبد الله في تدريبات نادي الزمالك، بمركز أحمد مصطفى زيزو، من أجل الدفع بأحدهما منذ البداية أمام دريمز الغاني، لكنه لم يستقر بعد على قراره النهائي بشأن اللاعب الأساسي.

وكان أحمد مصطفى زيزو، تعرض للإصابة في الكاحل أمام الأهلي، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، التي فاز بها الفريق بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق