حمدالله يكشف أسباب تراجع الاتحاد وموقفه من الرحيل

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، عن أسباب تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي وموقفه من الرحيل.

حمدالله يوضح موقفه من الرحيل عن الاتحاد

قال حمدالله في حواره مع الإعلامي خالد ياسين عبر يوتيوب: “بالنسبة لي أنا، لا يوجد أي تفسير لما حدث، والاتحاد ضم لاعبين كبار، وكريم بنزيما من أفضل المهاجمين في العالم، وكانتي وفابينهو من افضل لاعبي الوسط، وبالتالي كان من المفترض أن يصبح وضع الفريق أفضل”.

وأضاف: “أحمد حجازي قائد كبير، وكورنادو – رومارينيو من أفضل اللاعبين، فمنذ الخسارة أمام الهلال في ذهاب الدوري تغير كل شيء، ومن بعدها الجمهور لم يعد يثق بالفريق”.

وتابع حمدالله متحدثاً عن بداية الموسم مع المدرب نونو سانتو: “في بداية المعسكر الصيفي كانت هناك انتقادات كثيرة ضد سانتو رغم أنه حامل اللقب، ولاحظت أن في الصيف كانت توجد انتقادات بالجملة من الصحافة”.

وعن مستقبله، قال حمدالله: “لو أبلغني بقرار الرحيل في الصيف، سيكون وقتها أهم شيء هو مصلحة النادي بكل تأكيد”.

وتحدث حمدالله، عن صفقات الدوري السعودي قائلاً: “طوال السنوات التي لعبتها في هذا الدوري كان هناك 8 محترفين لكن الذي تغير هو جودة اللاعبين”.

وواصل حمدالله: “الدوري السعودي في تطور هائل، وفي السنوات القادمة سينافس الدوريات الأوروبية الكبرى”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق