أنشيلوتي يؤكد جاهزية نجم الريال قبل الكلاسيكو

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأن النجم البرازيلي إيدير ميليتاو سيكون جاهزًا للتواجد مع فريق ضد برشلونة في الكلاسيكو.

وقد يكون يوم الأحد هو اليوم المناسب لإيدير ميليتاو، حيث يقترب من بدء أول مباراة له هذا الموسم مع ريال مدريد بعد تعافيه من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في أغسطس، ولم يُمنح سوى بضع دقائق في المباريات الأربع الأخيرة

ومع ذلك أكد كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الصحفي بأن ميليتاو سيكون جاهزًا للمشاركة أساسيًا ضد برشلونة في حالة استدعائه.

وقال أنشيلوتي: “يُمكن أن يصبح لاعبًا أساسيًا، يحتاج إلى دقائق وهو جاهز، وهو يتطلع إلى اللعب وقد يكون خيارًا بالنسبة لنا”.

ويواجه ميليتاو منافسة على هذا المركز، حيث أن ناتشو الذي كان ممتازًا ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء، وأوريلين تشواميني من المرشحين الآخرين للبدء إلى جانب روديجير.

وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن فيديريكو فالفيردي، الذي كان حاضرًا في كل مباريات ريال مدريد هذا الموسم: “لقد كان دائمًا جيدًا جدًا على أرض الملعب وساعد الفريق كثيرًا، إنه صارم ولهذا السبب أشركته، كجناح وكلاعب محور، إنه لا يُمكن تعويضه بالنسبة لي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق