تشافي: "ما حققه ريال مدريد لم يأت بالحظ أو الصدفة"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن غريمه التقليدي ريال مدريد، بعد الانتقادات الذي طالت هذا الأخير، بسبب أسلوب اللعب الدفاعي، الذي نهجه ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وظهر تشافي اليوم السبت، في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مباراة الكلاسيكو، وقال: "غدا تنتظرنا أهم مباراة في الموسم. سنجد ريال مدريد قويًا، بل وأكثر من ذلك، بعد إقصاء أفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي. الفريق متحمس للقتال من أجل هذا الدوري. علينا أن نكون أكثر فعالية غدًا، لأن ريال مدريد يتمتع بإمكانيات كبيرة، وهو أحد أفضل الفرق في العالم".

وأضاف: "غدا سنلعب على لقب الدوري، وعلينا أن نفوز لمواصلة الضغط على المتصدر. بالنسبة لنا، إنها أهم مباراة في الموسم. سنحاول المنافسة والفوز في البيرنابيو. نكن كل الاحترام لريال مدريد".

وبخصوص رأيه في مباراة الريال ضد السيتي، قال مدرب البارسا: "كان على ريال مدريد أن يدافع عن نفسه ضد أفضل فريق في العالم. في كثير من الأحيان، الخصم هو من يجعلك تخضع (لأسلوب لعبه)، ولست أنت من يضطر للدفاع. لقد حدث لنا ذلك ضد ريال سوسيداد. لقد دافع عن نفسه بشكل جيد للغاية وهذا شيء قانوني".

وأضاف: "يقولون إن ريال مدريد يفوز بالحظ، ولكنني لا أتفق مع ذلك. لقد عملوا بجد وساعدوا بعضهم البعض كثيرًا. ما يحققه مدريد ليس صدفة. في ثلاث سنوات، استطاعوا إقصاء أفضل فريق في العالم، مانشستر السيتي".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد، يستقبل غريمة برشلونة، غدا الأحد (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة 32 من الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق