سموحة في مواجهة مثيرة ضد بلدية المحلة بـ دوري نايل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي سموحة في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره بلدية المحلة في إطار مباريات الجولة الـ 19 في بطولة دوري نايل.

يتسلح سموحة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية بالأرض والجماهير في مواجهة بلدية المحلة الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

سموحة ضد بلدية المحلة بحثًا عن فوز جديد

وسقط سموحة في آخر ظهور له أمام الجونة بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 18 في بطولة دوري نايل.

ويطمح سموحة بقيادة مديره الفني في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على بلدية المحلة من أجل مصالحة جماهيره والعودة لسكة الانتصارات في دوري نايل.

سموحة يحتل قبل مباراة اليوم المركز العاشر في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 22 نقطة بعد خوض 17 مباراة حيث حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 7 وتعرض لـ 5 خسائر.

قائمة سموحة ضد بلدية المحلة

يخوض سموحة مباراة اليوم ضد بلدية المحلة بقائمة تضم كلاً من : 
الهاني سليمان، محمد أشرف، محمد المغربي، بركات حجاج، عبد الرحمن عامر، محمد متولي، أبو بكر ليادي، إسلام جابر، محمد عصام، مكرونة، حسام حسن، جاستين آرثر، مصطفي البدري، ميدو، أحمد خالد، أجاي، الحبيب حسن، دوكو دودو، أحمد علي آمين.

ومن جانبه يدخل بلدية المحلة مباراة اليوم بحثًا عن فوز جديد في الدوري من أجل الابتعاد عن مراكز الخطر في جدول الترتيب.

ويقبع بلدية المحلة حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من 5 انتصارات والتعادل في 4 لقاءات في مقابل 8 هزائم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق