عمرو أدهم يكشف الموقف الحالي في أزمة خالد بوطيب بعد إيقاف القيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك عن الموقف الحالى الخاص بقضية إيقاف القيد الخاصة بنادى الزمالك بسبب قضية المغربي خالد بوطيب.

وتسلم نادى الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بإيقاف القيد بسبب قضية اللاعب المغربي خالد بوطيب، بسبب مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ 2 مليون و400 ألف يورو.

وقال عمرو أدهم في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس2: "مجلس إدارة نادي الزمالك مهتم بمباراة يوم الأحد أمام دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية، فهي الأهم بالنسبة لأي زملكاوي وأي عضو داخل النادي في القوت الحالي".

وتابع: "المجلس يحاول إيجاد الحوافز للاعبين من أجل التغلب على الفريق الغاني، ولدينا فرصة للعودة إلى مصر كمتأهلين للمباراة النهائية، ولدي آمل كبير أن نكون على منصات التتويج كبطل للبطولة الإفريقية".

طالع أيضًا:هيثم عرابي يكشف تطورات حالة أحمد رفعت

وتابع: "قضية خالد بو طيب ليست جديد، ولها 4 سنوات منذ يونيو 2020، واللاعب لم يشتكي النادي في البداية، لكن النادي هو من أشتكى اللاعب وقام بفسخ التعاقد من طرف واحد وطالب بتعويض بـ 3.5 مليون دولار".

وأضاف: "اللاعب قام برفع دعوى مضادة نتيجة شكوى الزمالك في أغسطس 2020، ولم يحدث أي تواصل مع اللاعب في بداية الأزمة لحل القضية بشكل ودي".

وأكمل: "خالد بو طيب كان متواجدًا في الزمالك بعقد لمدة 3 سنوات ونصف بـ مليون و 300 ألأف يورو، براتب شهري 108 ألف يورو، والنادي فسخ التعاقد معه في يناير 2020، واللاعب من يناير 2020 لـ 2021 كان بلا أي نادٍ، وبعد انتقاله في يناير 2021 للدوري الفرنسي كان يتقاضى راتب شهري بقيمة 18 ألف يورو".

طالع أيضًا:ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في المركز الأول والمصري وصيفًا

وأردف: "إذا نظرنا لقضية محمد إبراهيم وأتشيبمبونج وسبورتنج لشبونة وخالد بوطيب، فنحن نتحدث في 6 أو 7 مليون دولار، والزمالك لم يستفاد بـ أي شئ، تحملنا كل الخسائر ولابد أن نعرف من المسؤول عن ذلك".

وذكر: "الحكم بالنسبة لنا في قضية خالد بوطيب كان متوقعًا، والحكم الصادر من محكمة التحكيم الرياضي صدر في 11 أكتوبر 2023، قبل تواجد المجلس بحوالي 15 يومًا، وبعد تولي المجلس كنا نسعى لحل قضايا يناير، وقدمنا استئناف في المحكمة الفيدرالية السويسرية لتأجيل القضية لما بعد يناير لعدم القدرة على سداد كل تلك المبالغ، ولكننا كنا على علم أن الحكم في القضية نهائي".

وقال: "من أول صدور الحكم ونحن نتواصل مع محامي اللاعب من جانب محامينا لكي نحاول حل الأزمة تجنبًا لحل القيد، ولدينا الوقت الكافي من اليوم حتى غلق باب القيد في يوليو أو أغسطس القادم وأمامنا 4 أشهر لكي نتواصل مع اللاعب لحل الأزمة بـ أي طريقة تجنب نادي الزمالك الدخول في أي مشكلة".

وتابع: "لقد مر المجلس بالعديد من القضايا المشابهة لتلك القضية، ونسعى لحل الأزمة، ولم نحصل على رد نهائي من جانب بو طيب، ونحن على تواصل دائم مع المحامي الخاص به لحل الأزمة".

واختتم: "المجلس سيطالب بالاحتفاظ بحقه عن طريق تحويل الملف إلى الجهات القضائية المتخصصة للحفاظ على حقوق النادي القانونية ولدينا فرصة لحساب كل من أخطئ عن قصد أو جهل في ذلك الملف".

طالع أيضًا:ليفربول يتعثر أمام إيفرتون ويبتعد عن سباق لقب الدوري الإنجليزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق