حسم موقف سالم الدوسري من المشاركة في مباراة الهلال ضد الفتح

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن حسم موقف سالم الدوسري نجم الهلال السعودي من المباراة التي يخوضها فريقه ضد الفتح في الدوري السعودي.

ويخوض الهلال غدًا الجمعة مواجهة مهمة ضد الفتح في إطار مباريات الجولة الـ 29 في الدوري السعودي للمحترفين حيث يطمح الزعيم في تحقيق الفوز في أول ظهور له بعد توديع منافسات دوري أبطال آسيا.

حسم موقف سالم الدوسري

وأكدت صحيفة " الرياضية" أن الدوسري سوف يغيب عن مباراة الفتح غدًا الجمعة حيث من المقرر أن يخضع لفحص طبي لتحديد حجم إصابته في عضلة الفخذ الخلفية.

وأضافت أن اللاعب خضع بالفعل لفحوصات أولية ولكن الجهاز الطبي مازال في انتظار الفحص النهائي من أجل تحديد المدة التي يتوقع أن يغيب فيها الدوسري عن الملاعب.

وفشل الهلال السعودي في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا على الرغم من الفوز على نظيره العين الإمارتي بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024، على ملعب المملكة أرينا.

وقرر الهلال إغلاق ملف دوري أبطال آسيا وتكثيف الجهود خلال الفترة الماضية على خوض المباريات المتبقية من الدوري السعودي بكل قوة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق