مفارقة طريفة في مباراة برشلونة القادمة أمام فالنسيا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

المفارقة تتعلق بتعيين الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتيسيا لإدارة المباراة، وهي المباراة الأولى التي يديرها الحكم الباسكي، الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، للبارسا هذا الموسم.

ويأتي ذلك على الفور في أول مباراة بعد وداع البارسا لحظوظه في الفوز بلقب الليجا، بالخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بثلاثية لهدفين.

ولم تمنح لجنة الحكام دي بورجوس أي مباراة لبرشلونة ليديريها تحكيمياً هذا الموسم، منذ أن قال عنه تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، أنه أكثر حكم يحبه، وأنه يجب أن يكون قدوة لجميع الحكام.

وسبق وحضرت صافرة دي بورجوس في 22 مباراة بالدوري الإسباني، لم يخسر فيها البارسا إلا مرة واحدة مع التعادل في مناسبة أخرى، والانتصار في 20 مباراة، وفي كأس الملك كانت الأمور مغايرة حيث خسر البارسا معه مرتين وفاز مرة واحدة، وفي السوبر الإسباني خسر برشلونة معه مرة وانتصر مثلها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق