كورة بلس يكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 184 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اتخذ قرارا باحتساب نتيجة لقاء الذهاب بفوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة في ظل رفض اتحاد العاصمة قرار كاف بعبور قمصان نهضة بركان بداعي حملها لشعارات سياسية.

وفقا لمصدر داخل مجلس إدارة نادي اتحاد العاصمة فإن الفريق الجزائري سيسافر بشكل طبيعي إلى المغرب لخوض مواجهة الإياب تجنبا لعقوبة من جانب كاف قد تصل إلى الاستبعاد من المشاركة في البطولات القارية لمدة 4 سنوات.

لكن في الوقت ذاته أشار المصدر إلى أن اتحاد العاصمة سوف يستعين بمستشارين قانونيين دوليين لمتابعة الشكوى المقدمة في كاف بالمحكمة الرياضية الدولية أملا في إلغاء قرار احتساب اللقاء لصالح الفريق المغربي.

طالع ايضًا:

افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى.. فيديو

بعثة الزمالك تصل إلى كوماسي استعداداً لمواجهة دريمز في إياب نصف نهائي الكونفدرالية

سيواجه الفريق الفائز من مواجهة اتحاد العاصمة ونهضة بركان الفريق الفائز من مواجهة الزمالك المصري ودريمز الغاني في المرحلة النهائية من البطولة.

ويجب الإشارة إلى أن نهضة بركان لم تخسر في آخر 10 مباريات في الكونفدرالية، حيث كانت آخر هزيمة لها أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي كأس الكاف عام 2022 بنتيجة 0-1 في المباراة الأولى، وفازت في المباراة الثانية 4-1.

يعد هجوم نهضة بركان واحدًا من أفضل خطوط الهجوم في الكونفدرالية هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفًا، ويحتل المركز الثاني خلف دريمز إف.سي الغاني الذي سجل 14 هدفًا.

وتأهل اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب إلى الدور قبل النهائي بعد أن حقق المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، وتغلب على ريفرز النيجيري في دور الثمانية بفوزه في مباراة الإياب بنتيجة 2-0 بعد الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق