الدكيك لـ"البطولة": "وصلنا لمستوى لم نعد نقتنع باللقب فقط بل بالطريقة كذلك وأنا من المدربين الذين يكرهون التبريرات"

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال" أن العناصر الوطنية لم تقدم المستوى الذي رغبت فيه رغم التتويج بكأس أمم أفريقيا لعدة إكراهات من بينها الإصابات.

وأشار الدكيك إلى أنه من نوعية المدربين الذين يرفضون الركون للتبريرات، ويسعى دائما لمنح الفرصة للاعبين من أجل تقديم آرائهم والإحساس بقيمتهم داخل المجموعة.

وقال الدكيك في حواره مع صحيفة "البطولة": "لم نكن في المستوى الكبير الذي نرغب فيه، وحين تتوج بالكأس وتنتصر بنتائج كبيرة وتقول إننا لم نكن في المستوى فهذا شرف للعبة".

وتابع: "وصلنا لمستوى لم نعد نقتنع باللقب فقط، بل بالطريقة، ولكن كانت هناك أسباب، منها أننا لم نكن في تاريخ للفيفا ووجدت مشكلا في حضور اللاعبين وعملت على التواصل مع الأندية".

وواصل: "حاولت أن يكون اللاعب مرتاحا، بإمكاني فرض الأمر على اللاعب، ولكنني أريده مرتاحا وبعقل غير شارد. عانينا من الإصابات كذلك، فثمانية لاعبين تعرضوا لإصابات قبل الحدث مباشرة".

وأكمل: "أنس العيان تعرفون مستواه، وكان يعاني من إصابة بليغة، كذلك الأمر لبومزو، الرايس ويوسف جواد، وهذه الإكراهات أثرت قليلا".

واستطرد: "لعبنا مباريات كبيرة قبل كأس أفريقيا، وذلك المستوى هو الذي أردنا البقاء عليه في الكان، وبه يمكننا أن نقدم به مستوى جيدا في المونديال".

وأردف: "أنا من المدربين الذين يكرهون التبريرات، فهذا يعطي مؤشرا سلبيا للاعبين".

واختتم: "بحثت كثيرا ووجدت أن المنتخبات تعمل على ما هو تقني وبدني ولكن ما هو تواصلي وتشاركي جعلني أصل مع اللاعبين لمنحهم الفرصة لتقديم رأيه ما يدفعه للإحساس بقيمته في المجموعة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق