الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إيقاف الثنائي الفرنسي نجولو كانتي والمغربي عبد الرزاق حمد الله، بسبب ما حدث في لقاء الهلال، ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

إيقاف حمد الله 3 مباريات وكانتي مباراتين

وعاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الفرنسي نجولو كانتي ، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، لمدة مباراتين بسبب طرده في مباراة الهلال ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعرض المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، لمدة 3 مباريات بعد اشتباكه مع علي البليهي، مدافع الهلال.

وأقرت لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمعاقبة الإسباني إيميريك لابورت لمدة 3 مباريات عقب طرده أمام العين ضمن ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما زميله أيمن يحيى مباراتين لذات السبب.

وكان نادي الاتحاد خسر من الهلال برباعية نظيفة في مجموع مباراتي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بينما النصر ودع البطولة ضد العين بركلات الترجيح. بنتيجة 1-3 عقب التعادل 4-4 بمجموع اللقاءين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق