الأهلي مازال يريد نجم صن داونز .. وديانج قد يُسهل الأمور (تقارير)

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت التقارير في جنوب إفريقيا إصرار الأهلي على التعاقد مع تيبوهو موكوينا، لاعب وسط فريق صن داونز، تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج، الأمر الذي يجعل النادي الأهلي في حاجة لدعم صفوف الفريق خاصة في مركز خط الوسط.

وارتبط اسم ديانج مؤخرا بالاحتراف الخارجي، سواء في الخليج العربي أو أوروبا، في ظل ظهور ديانج بمستوى مميز مع الأهلي.

الأهلي يسعى لضم لاعب صن داونز

قالت صحيفة "كيك أوف" في جنوب إفريقيا، إن الأهلي لا يزال يراقب موكوينا لاعب وسط صن داونز، في ظل احتمالية انتقال ديانج إلى منطقة الخليج مقابل أموال كبيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن احتمالية انتقال ديانج للخليج جعل النادي الأهلي مازال مُهتما بالتعاقد مع موكوينا، والذي أظهر تألقه المُلفت مع صن داونز على مدار السنوات الأخيرة.

وقالت الصحيفة نصا: "احتمالية انتقال ديانج إلى الخليج العربي أبقى اهتمام الأهلي بضم موكوينا لاعب وسط صن داونز"، الأمر الذي يشير إلى إمكانية وجود مفاوضات بين الأهلي واللاعب خلال الفترة المقبلة لحسم انتقاله إلى القلعة الحمراء.

ماذا قدم موكوينا مع صن داونز هذا الموسم؟ 

خلال منافسات الدوري الجنوب إفريقي هذا الموسم اللاعب خاض 15 مباراة، بدأ أساسيا في 14، سجل 3 أهداف، وصنع هدفين، كما صنع فرصتين محققتين على مرمى منافسي صن داونز، وكان له 0.6 تمريرة مفتاحية لكل لقاء.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق