مدرب مازيمبي: "الحكم كان متحيزا للأهلي وكان يدير اللقاء لصالحه وإذا أردنا أن نتقدم في قارة أفريقيا يجب أن تكون هناك الحيادية"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد لامين نداي مدرب مازيمبي الكونغولي، أنه يشعر بخيبة أمل بسبب الأداء التحكيمي في مباراة فريقه أمام الأهلي المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال نداي خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة: "لا نستحق الهزيمة أمام أهلي، ولدي ملاحظات على الأداء التحكيمي. لقد كان هناك قرارات لم يحتسبها الحكم ولابد أن يتغير التحكيم الأفريقي".

وتابع: "محبط للغاية من الخسارة بثلاثية، ومحبط من أداء الحكم الذي أدار المباراة من طرف واحد، متحيزا إلى الأهلي. أعرف أننا بشر وقد نخطئ لكن الحكم كان يدير اللقاء لصالح الأهلي رغم أن الأهلي لا يحتاج إلى ذلك".

وأضاف: "لا أحب التعليق على التحكيم ولكن إذا أردنا أن نتقدم في قارة أفريقيا يجب أن تكون هناك الحيادية، إذ لم يتم إحتساب ضربة جزاء لنا في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعبنا، واليوم كان هناك العديد من الكرات التي تحتاج إلى تدخل الحكم".

واختتم حديثه: "إلغاء الهدف الذي سجلناه في الشوط الثاني غير مسار المباراة تماماً لصالح المنافس، علما أنه خلال آخر ثلاث مباريات لنا لم يتم إستخدام تقنية الفيديو، وحين تم اللجوء إليها كانت بهذا الشكل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق