كيف علقت الصحف الإنجليزية على مشادة محمد صلاح مع يورجن كلوب؟

كورة بلس 0 تعليق 295 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على المشادة التي وقعت بين محمد صلاح نجم ليفربول ويورجن كلوب المدير الفني للريدز، على هامش تعادل ليفربول مع وست هام بهدفين مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الصحف الإنجليزية تعلق على مشادة يورجن كلوب مع محمد صلاح؟

يأتي ذلك عندما دفع يورجن كلوب بمحمد صلاح في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، لينفعل صلاح بعد إحراز وست هام لهدف التعادل في شباك الريدز ويدخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إن المشاعر بين يورجن كلوب وصلاح تصاعدت بعد مشاجرة غاضبة من جانب الطرفين، ودليل غضب صلاح، أن اللاعب قال بعد اللقاء: "لا أريد الحديث لو تحدثت ستندلع النار" في إشارة إلى غضبه الشديد.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قالت إن محمد صلاح ويورجن كلوب متورطان في اشتباك ساخن خلال مواجهة وست هام، بعدما دخل محمد صلاح في مشادة حادة وجدال مع يورجن كلوب، وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح الذي يكون دائما سعيدا كان مُحبطا بشكل كبير في اللقطة التي شهدت غضبه الكبير من يورجن كلوب.

صحيفة ليفربول إيكو كتبت: "تبادل يورجن كلوب وصلاح الكلمات القوية على خط التماس وسط تدخل من داروين نونيز لتهدئة محمد صلاح والذي شارك في اللقاء كبديل وقد يكون ذلك سببا في غضبه" 

صحيفة إندبندنت أشارت إلى أن النقاش بين كلوب وصلاح كان ساخنا، ونونيز تدخل لتهدئة الأمور في تعادل ليفربول مع وست هام بهدفين مقابل هدفين في الدوري الإنجليزي.

شهدت مباراة ليفربول ووست هام، حالة غضب من الفرعون المصري محمد صلاح، ودخل في مشادة كلامية مع المدير الفني للفريق يورجن كلوب في الدقيقة الـ81.

وكان محمد صلاح خارج التشكيل الرسمي للمباراة، إذ كان يجلس على مقاعد البدلاء، ليستقر المدرب الألماني على نزول اللاعب في الدقيقة الـ81 وكانت المباراة وقتها تسير نحو التعادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق