مديرية التحكيم تُؤيد القرارات التحكيمية في بعض مباريات الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أيدت مديرية التحكيم، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القرارات التحكيمية التي شهدتها مجموعة من المباريات، برسم الجولة الـ27 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وقال الجهاز المذكور، بخصوص الحالة الأولى من مواجهة أولمبيك آسفي واتحاد طنجة: "في الدقيقة الـ45+4'، عندما قام اللاعب رقم 29 من فريق أولمبيك آسفي بركل مدافع المنافس (31)، دون أن تكون هناك منافسة على الكرة. أعلن الحكم على ركلة حرة مباشرة وأشهر البطاقة الصفراء للاعب المخطئ (رقم 29)".

وتابع: "هذه الحالة سوف يتم فحصها من طرف الحكم المساعد بالفيديو، الذي تبين له على أن اعتبارات البطاقة الحمراء موجودة، فقام باستدعاء الحكم لمراجعة الحالة، وتأكد هذا الأخير على أنها تستوجب البطاقة الحمراء، فألغى البطاقة الصفراء المشهرة، ووجه البطاقة الحمراء للاعب المخطئ (هابا) الذي ارتكب خطأ بعُنف يستوجب الطرد".

وبشأن مباراة الفتح الرياضي ونهضة الزمامرة أوضحت مديرية التحكيم في تحليلها: "من خلال هجمة لفريق نهضة الزمامرة سجل هذا الأخير هدفا. الحكم المساعد في إطار تطبيقه لبروتوكول 'الفار'، سيؤخر رفع الراية إلى غاية انتهاء الهجمة، وبعدما سجل الهدف قام برفع الراية لوجود تسلل قبل تسجيل الهدف".

"قام حكم الفيديو المُساعد بفحص هذه الحالة، فتبين له على أن التسلل غير موجود، فأخبر الحكم بذلك وتم احتساب الهدف، وهو قرار صحيح"، يُضيف المصدر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق