طلب خاص لـ الهلال مع اقترابه من حسم لقب الدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن أن نادي الهلال في طريقه للتقدم بطلب خاص مع اقترابه من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين.

و تفصل الهلال 4 نقاط فقط عن حسم لقب الدوري السعودي رسميًا حيث يكفيه أن يفوز في مباراته المؤجلة مع الأهلي من الجولة الـ 28 يوم الإثنين والتعادل مع الحزم في الجولة الـ 31.

طلب خاص للهلال

وكشفت صحيفة " الرياضية " السعودية عن أن الهلال من المقرر أن يتقدم بطلب لتتويجه باللقب الدوري السعودي أمام الطائي في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي على أرض ملعبه" المملكة أرينا".

وفي وقت سابق قررت إدارة المسابقات في رابطة دوري روشن السعودي نقل مباراة الهلال ضد الحزم يوم السبت 11 مايو الجاري من ملعب «المملكة أرينا» إلى مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الملز بسبب إقامة بطولة أخرى على ملعب الهلال.
 
وتبقت للهلال 5 مباريات في الدوري السعودي ويحتل حاليًا صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة بعد خوض 29 مباراة.

الهلال واصل انتصاراته بالفوز على نظيره التعاون بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أول أمس الجمعة على ملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار منافسات الجولة الـ 30 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق