كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، غيابه عن مباراة فريقه المُقبلة أمام الأخدود في بطولة الدوري.

كاسترو: بعض الظروف أثرت في النصر

وأوضح كاسترو في تصريحات صحفية، أن بعض الظروف أثرت في النصر الموسم الجاري، كما مر بمرحلة صعبة، ولكن الجماهير ساندت الفريق، وبثت فينه روح النصر.

وأكد المدرب البرتغالي، أنه لن يتواجد في مباراة الأخدود، لأنه لا يستطيع السفر وليس لأنه مريض، متابعا ضاحكا: لا أريد أن تكتبوا غير ذلك وتثيروا المشاكل.

وأشار إلى أنه حقق المطلوب بتحقيق الفوز أمام الوحدة، وعلينا تقديم أفضل ما لدينا في كل لقاء، وانتزاع النقاط الثلاث لإسعاد جماهيرنا.

وانتصر على نظيره الوحدة، بستة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتأتي مباراة النصر ضد الأخدود، في التاسعة مساء يوم الخميس المُقبل، والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق