موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية والقناة الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة حاسمة ضد نهضة بركان المغرب في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023 - 2024، حيث يمني المارد الأبيض النفس بالتتويج القاري مجددًا.

وأغلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة مباراة سموحة التي سقطت فيها كتيبة الأبيض في فخ الخسارة بهدف دون رد، والتي أقيمت مساء الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية.

يلتقي الزمالك نظيره نهضة بركان في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد أن نجح في التأهل للمباراة النهائية على حساب دريمز الغاني.

وفاز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في لقاء الإياب الذي أقيم في كوماسي، بعد أن تعادل الفريقان سلبيًا في القاهرة.

أما نهضة بركان فقد تأهل للمباراة النهائية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهته في الدور نصف النهائي.

والتقى الفريقان من قبل في نهائي كأس الكونفدرالية لعام 2019، والتي حسمها الزمالك لصالحه بركلات الترجيح بعد نهاية مباراتي الإياب والذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتوج فريق الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة في تاريخه عام 2019، فيما فاز الفريق المغربي باللقب مرتان في عامي 2020 و 2022.

حكم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

يتكون طاقم تحكيم مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان المغربى والزمالك من الكيني بيتر واويرو كاماكو حكماً للساحة، ويعاونه مواطنيه جيلبرت كيبوكيتش شيرويوت و ستيفن إليزار أونينجو مساعدين، والبوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكماً رابعاً.

ويتواجد التونسي هيثم قيراط كحكم للفيديو، ويعاونه الجنوب أفريقي توم أبونجيل و الزامبية ديانا شيكوتيشا واختار "كاف" الجيبوتي محمد ياسين يونس مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الصومالي علي محمد أحمد.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية

ويواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى المغرب فى العاشرة مساء الأحد المقبل، فيما تقام مباراة الإياب باستاد القاهرة الدولي يوم الأحد 19 من الشهر ذاته.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية 2024

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في  كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق