مسلسل مستقبل تشافي مع برشلونة يعود من جديد!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

الصحيفة ذكرت أن مستقبل تشافي مع برشلونة في خطر، في حال فشل الفريق في تأمين مقعده بالنسخة المقبلة من السوبر الإسباني، من خلال الحصول على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وصافة الليجا ذهبت من أيدي البارسا في الجولة الحالية من الليجا بعد الخسارة في ديربي كتالونيا أمام جيرونا، برباعية لهدفين، وسيكون فريق تشافي هيرنانديز مطالب بالفوز في بقية مبارياته بالموسم مع تعثر جيرونا في مباراة واحدة.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من تجديد إدارة خوان لابورتا الثقة في تشافي، بعدما قرر الرحيل في نهاية الموسم وأعلن عن قراره في منتصف الموسم، ليُتخذ القرار في النهاية باستمرار المدرب، بعد الإقصاء من دور الثمانية بدوري ابطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويتبقى لبرشلونة لأربع مباريات في موسمه المحلي، حيث سيستقبل ريال سوسيداد قبل أن يخرج لملاقاة ألميريا، ثم يواجه رايو فاييكانو في مونتجويك، قبل أن يختتم الموسم بمواجهة إشبيلية في رامون سانشيز بيزخوان.

أما جيرونا فيخرج لملاقاة ديبورتيفو ألافيس، قبل أن يستقبل فياريال، ثم يلاقي فالنسيا في المستايا، قبل أن يختتم موسمه أمام غرناطة في ميدانه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق