الهلال يفوز على الحزم برباعية ويتوج بالدوري السعودي.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- حقق فوزًا غاليًا على نظيره الحزم، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

أهداف مباراة الهلال والحزم

ودخل البرتغالي جورج جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، المباراة بتشكيل مكون من، ياسين بونو، ياسر الشهراني، علي البليهي، خاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، مالكوم، محمد كنو، ميشيل ديلجادو، ألكسندر ميتروفيتش.

وأفتتح الصربي ألكسندر ميتروفيتش التسجيل لصالح الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، احتسبها الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار.

وتمكن الحزم من إدراك التعادل في الدقيقة 34 بهدف عن طريق فايز سليماني، لكن خطأ أحمد الجويد لاعب الحزم، منح الهلال التقدم مرة أخرى في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، تمكن من تسجيل هدفين، ليحز ميتروفيتش هدفه الثاني وهدف الزعيم الثالث في الدقيقة الثالثة من عمر الوقت بدلا من الضائع، ثم سجل مواطنه سيرجي سافيتش الهدف الرابع بعد مرور 3 دقائق.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 89 نقطة، وتوج باللقب رسميًا، بينما يأتي فريق الحزم في المركز الثامن عشر والأخير من الجدول برصيد 20 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق