أرسنال يعبر مطب مانشستر يونايتد ويصعد للصدارة مؤقتاً

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، كان يمني النفس بتكرار الانتصار على اليونايتد، بعدما فاز في لقاء الدور الأول بثلاثية لهدف، وما يزيد من أهمية تكرار الفوز، الحفاظ على الأمل حتى آخر أنفاس الموسم.

لياندرو تروسار وضع المدفعجية في المقدمة بهدف في الدقيقة 20 مستغلاً تمريرة زميله كاي هافيرتز، في لقطة وقع فيها البرازيلي كاسيميرو في المحظور، بعدما غطى حالة التسلل بتمركز غير جيد.

وفي الشوط الثاني، حاول أرسنال مضاعفة النتيجة لتأمين الانتصار، وسط محاولات من طرف كتيبة الهولندي إريك تين هاج لإعادة الأمور لنقطة البداية، لكن كل المحاولات لم يُكتب لها النجاح، ويطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بانتصار الجانرز.

فوز يرفع به أرسنال رصيده للنقطة 86 في الصدارة، مؤقتاً، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي، في حين توقف رصيد الشياطين الحمر عند 57 نقطة في المرتبة الثامنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق