أتالانتا يسحق باير ليفركوزن ويتوج بلقب الدوري الأوروبي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سحق فريق أتالانتا الإيطالي منافسه الألماني، باير ليفركوزن، بنتيجة عريضة قوامها ثلاثة أهداف دون رد، مساء الأربعاء، في المباراة النهائية لمسابقة في ملعب أفيفا بمدينة دبلن بأيرلندا.

النيجيري أديمولا لوكمان لعب دور البطل في ليلة تتويج فريق بيرجامو باللقب القاري، حيث تكفل بتسجيل أهداف المباراة بالكامل، بمفرده، في سابقة هي الأولى في تاريخ البطولة بالكامل.

لوكمان دخل في أجواء اللقاء سريعاً بتسجيل هدف التقدم لمصلحة الفريق الإيطالي بعد مرور 12 دقيقة فقط على صافرة البداية، بعد استغلاله عرضية زميله زاباكوستا الأرضية، ليتحرك لها عند القائم البعيد ويصوبها في المرمى.

وبعد مرور نحو ربع ساعة، وضع لوكمان اسمه مرة أخرى على لوح النتيجة، وهذه المرة بتسديدة خرافية من خارج منطقة الجزاء، راوغ قبلها لاعب الخصم، مستغلاً حالة من الارتباك في خط وسط ليفركوزن، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الإيطالي بهدفين دون مقابل بعد مرور 26 دقيقة.

وعقب الاستراحة، حاول ليفركوزن تسجيل هدف تقليص الفارق، لكن محاولاته لم تكن بالجدية الكافية، ليطلق لوكمان رصاصة الرحمة في جسد الفريق الألماني، بهدف ثالث “هاتريك شخصي” عند الدقيقة 76، بصناعة من زميله سكاماكا.

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية، لينجح خامس ترتيب الدوري الإيطالي في نيل اللقب على حساب بطل الدوري الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق