النصر يحدد فترة علاج مران بعد إصابته مع المنتخب

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، عن المدة العلاجية التي يحتاجها محمد مران لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي والمنتخب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

مران يحتاج إلى شهران للتعافي من الإصابة

وكان مران تعرض للإصابة بقطع في أربطة المفصل، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية الأولمبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، خلال مباراة العراق والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وخسرها الأخضر بنتيجة 1ـ2.

وحدد الجهاز الطبي بنادي النصر بالاتفاق مع نظيره في المنتخب السعودي الأولمبي المدة العلاجية، التي يحتاجها محمد مران، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وتوصل الجهازان الطبي في والمنتخب السعودي إلى أن اللاعب إذ يحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين، دون الحاجة إلى تدخل جراحي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويحتاج مهاجم النصر الشاب إلى ثمانية أسابيع من أجل التعافي من الإصابة، كما يخضع مران ي حاليًا إلى برنامج علاجي بإحدى العيادات المتخصصة في مدينة الرياض.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق