ثنائي الهلال الأجنبي يرحل في الصيف.. وإعادة تسجيل نيمار

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستعد إدارة نادي الهلال، لإعادة تسجيل المحترف البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الفريق مرة أخرى بعدما تم رفع اسمه للاستفادة من خانته في ميركاتو يناير نظراً لغيابه بسبب الإصابة بالرباط الصليبي منذ أكتوبر الماضي.

قال الصحفي عبدالله الحنيان عبر برنامج “رياضة سكوب” إن الهلال سيجري تغييرات في قائمة اللاعبين المحليين بسبب ضرورة فك الارتباط ببعضهم وحصرها لـ25 لاعباً في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن سيبقي على لاعبيه الأجانب باستثناء البرازيلي رينان لودي الذي سيغادر بنسبة كبيرة بسبب عودة نيمار لقائمة الأجانب، وهناك شكوك حول استمرار ميشيل ديلجادو.

وتابع: “التغييرات ستكون على مستوى اللاعبين المحليين، وفي ظل الوفرة المالية والدعم الكبير فأعتقد أن نادي الهلال لن يجد صعوبة في فك ارتباطه بالبرازيلي ماتيوس بيريرا”.

وأضاف: “لودي سيغادر بشكل مؤكد ليخرج من القائمة ويتم إعادة تسجيل نيمار، ومن المتوقع أيضاً رحيل ميشيل ولكن إدارة الهلال ستعتمد على تقرير المدرب في نهاية الموسم”.

ومن المنتظر أن يتعاقد الهلال مع لاعب أجنبي آخر بديلاً للبرازيلي ميشيل ديلجادو، حال الاستقرار على رحيله في نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق