الهلال يحسم تمديد عقد جيسوس بعد ديربي الرياض

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  استقر مسئولو نادي الهلال السعودي، على تمديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، بعد مباراة ديربي الرياض ضد النصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري، بملعب الأول بارك.

الهلال يستقر على تمديد عقد جيسوس بعد ديربي الرياض

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الهلال سوف يحسم ملف تمديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، عقب مواجهة الديربي ضد النصر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري.

وأشارت الجريدة إلى أن، لويس ميجيل هنريكي، محامي البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، سيصل الخميس قادما من مدينة لشبونة من أجل الاجتماع مع مسئولي الهلال ووضع اللمسات الأخيرة على تمديد عقد موكله.

وينوي مسئولو نادي الهلال السعودي، تمديد عقد البرتغالي جورجي جيسوس، لمدة موسمين، بعد المستوى الكبير للفريق الأزرق خلال الموسم الجاري، بالتتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر وبلوغه نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة النصر هذا الشهر.

وخاض البرتغالي جورجي جيسوس، 49 مباراة مع نادي الهلال السعودي، خلال الموسم الجاري، حيث إنه كسب 45 لقاء و3 تعادلات وخسر مباراة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق