ياسر حمد: الزمالك تمسك باستمراري لكنني فضلت الرحيل لهذا السبب

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ياسر حمر، لاعب نادي الزمالك، كواليس رحيله عن القلعة البيضاء بعد فشخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية.

ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الحالية وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وتحدث ياسر حمد عبر برنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "أتيت إلى الزمالك من أجل لعب مباريات بشكل أكبر وهو ما لم يحدث وفقط شاركت في مباراتين".

واستمر ياسر حمد: "على ما يبدو أن المدير الفني ليس مقتنع بي لذلك قررت الرحيل واتفقت مع النادي على ذلك لأنني أبحث عن المشاركة بشكل مستمر"

وأضاف المدافع الفلسطيني: "جوزيه جوميز والنادي كان لديهما الرغبة في استمراري لكنني قررت الرحيل لأن هدفي هو المشاركة باستمرار وهو ما لم يحدث".

وواصل ياسر حمد: "هل من الممكن أن تكون متواجد في الدوري المصري الموسم المقبل؟ لا أعرف، أنا انتظر وصول كافة العروض من كل الأندية ثم سأقرر".

وعن أفضل الفرق في الدوري المصري، علق: "بيراميدز والأهلي يقدمان كرة قدم رائعة، وهذا ظاهر في منافستهما على الدوري ندًا لند حتى الآن".

واستكمل ياسر حمد: "كثير من اللاعبين في الزمالك لم يعرفوا أنني سأرحل حتى يومي الأخير، المثلوثي طلب مني البقاء وأنني سأحصل على فرصة لكنني اتخذت قراري النهائي".

واختتم ياسر حمد تصريحاته: "هناك العديد من اللاعبين المصريين القادرين على الاحتراف في الدوريات الأوروبية، على سبيل المثال زيزو من الزمالك ومحمد عبد المنعم من الأهلي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق