الاتحاد يستهدف التعاقد مع مهاجمي المنتخب السعودي في الصيف

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي اتحاد جدة، التعاقد مع مهاجمي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد.

الاتحاد يراقب مهاجمين في المنطقة الوسطى

ويرغب مسؤولو نادي الاتحاد، في التعاقد مع مهاجمين محليين، في الصيف، بسبب تقليص قوائم الأندية في الموسم الجديد، إلى 15 لاعبًا محليًا، وترى اللجنة الفنية بالنادي، ضرورة وجود مهاجم سعودي متميز خلال هذه القائمة.

ويلعب المهاجمين اللذين يريد نادي الاتحاد ضمهما، في المنطقة الوسطى، وينتظر أن تبدأ المفاوضات معهما خلال الفترة المقبلة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، صباح اليوم الأحد.

ويعمل الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي ، وفريقه على استكشاف المواهب من اللاعبين الصغار داخل السعودية وخارجها، ضمن استراتيجية واضحة وطويلة المدى تخصُّ اللاعبين في الاتحاد.

الجدير بالذكر أن لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حددت موعد انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، بداية من يوم 18 يوليو المقبل، وتستمر حتى 2 سبتمبر من العام الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق