قبل الإعلان الرسمي.. ماذا قدم جهاز المنتخب الجديد لمنتخبي الكرة النسائية في ولايتين سابقتين؟

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعلن مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خلال الساعات القليلة المقبلة عم الجهاز الفني الجديد، لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية الناشئات تحت 17 عامًا، استعدادًا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا الودية، المقرر لها الشهر المقبل في دولة تونس الشقيقة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" الإثنين الماضي: "تقرر تعيين مصطفى منير مديرًا فنيًا لمنتخب الشابات، على أن يعاونه نشوى شرابي المدرب المساعد حاليًا في الجهاز الفني لوادي دجلة، والدكتورة إيمان كمال طبيبة وميريت مونيس مساعدة، وراما جويلي مديرًا إداريا وسونيا سعيد إدارية".
ولن تكن هذه هي المرة الأولى الذي يتولى مصطفى منير تدريبا منتحب مصر، فقد عمل المدير الفني الجديد والمنتظر من قبل برفقة باسم خيرت، مع منتخبي الكرة النسائية تحت عشرين عامًا في المرة الأولى تحت قيادة حسين عبد اللطيف، وفي المرة الثانية مع أحمد رمضان ولم يحقق منر وباسم أي نجاح مع منتخبي السيدات، ومن وقتها تركا تدريبا الكرة النسائية خاصة وتدريب كرة القدم عامة.

الولاية الأولى
في الفترة الأولى التي جمعت مصطفى منير وباسم خيرت مع منتخب مصر تحت قيادة حسين عبد اللطيف، لم يحقق أي نجاح يذكر أو تطور ملحوظ، وفقد منتخبنا الوطني وقتها بطولة شمال إفريقيا الودية التي شارك بها في دولة الجزائر، ثم الفشل في التأهل لبطولة كأس العالم والخسارة من المغرب ذهابًا وإيابًا، فضلا عن وجود بعض الأزمة يأتي في مقدمتها أزمة الجزائر الشهيرة، وتفاوض منير مع بعض لاعبات المنتخب وضمهن لفريقه السابق المعادي واليخت.

الولاية الثانية
بعدما رحل الثنائي عن منتخب مصر للشابات بعد الفشل في التأهل لكأس العالم، قرر الثنائي أحمد عبد الله ومحمد فضل، واللذان يتمتعان بعلاقة قوية ووطيدة بالثنائي باسم خيرت ومصطفى منير، بتعيينهما مجددًا في منتخب الشابات مع أحمد رمضان، ولم تخل أيضًا هذه الفترة من الأزمات المتتالية والتي كان بطلها الثنائي، ليقرر أحمد مجاهد مع تعيينه ورحيل اللجنة الخماسية بتوجيه الشكر للجهاز الفني، واعادة تعيين أحمد رمضان بعد رحيلهم عن جهازه.

الولاية الثالثة
تقرر إسناد المهمة لمصطفى منير وباسم خيرت بناء على توصيات من راما جويلي سكرتيرة رئيس الاتحاد جمال علام، والتي تعد احد الأصدقاء المقربين من الأول منذ أن كان الثنائي سويًا في نادي وادي دجلة، وتقوم الأخيرة بجلب الأول للترجمة في كورسات اتحاد الكرة والدورات، ونشوى شرابي المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، والذي فقدت خلال الشهر الحالي بطولتين محليتين، وهما الدوري العام وبطولة كأس مصر لصالح فريق توت عنخ آمون.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق