منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يهزم جنوب إفريقيا ويتأهل لدور الـ 16 ببطولة العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المنتخب المصري للناشئين لكرة الماء الفوز على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة “10-6“ في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة العالم التي تستضيفها مالطة وتستمر حتى 25 يونيو الجاري.

بهذه النتيجة، تواجد المنتخب المصري في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط خلف المتصدر منتخب مونتيجرو، حيث فاز المنتخب في الجولة الأولى على سلوفينيا بنتيجة “17-15“، بينما خسر من مونتيجرو في الجولة الثانية بنتيجة “12-4“.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16 من بطولة العالم، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره كرواتيا في المباراة المقبلة.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في مالطة، نادر محمد عبده المشرف على المنتخبات.

ويضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “أشرف محمود منصور مديرًا فنيًا، محمد جمال المدرب العام ، طارق غمري مدربًا، محمد جمعة مدربًا، محمد علي مدربًا لحراس المرمى، الدكتور محمد علي طبيبًا، مصطفى حامد مديرًا إداريًا، وحاتم عبد العزيز حكمًا“.

بينما يتواجد في قائمة المنتخب المصري 15 لاعبًا وهم: “علي ياسر علي، أحمد عمرو، أحمد خالد، محمد علي، كريم أحمد هانئ، حسين باسل،  خالد وليد، مصطفى أحمد جميل، يوسف معتز بالله، عمر أحمد، يوسف أيمن، آدم محمد، ياسين محمد وائل، ياسين شريف، حسن أحمد".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق