تفاصيل اتفاقية رابطة الدوري السعودي مع نظيرتها اليابانية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلنت رابطة للمحترفين، مساء اليوم الأربعاء، توقيع اتفاقية مع نظيرتها اليابانية، وذلك على هامش منتدى الاستثمار السعودي الياباني، بحضور سعد بن سليمان اللذيذ ويوشوكازي نينومورا..

مباريات ودية بين أندية الدوري الياباني والسعودي

وتهدف اتفاقية رابطة مع الياباني، إلى إنشاء قنوات اتصال فعالة بين الجانبين، في جوانب إدارية وفنية تتعلق بممارسة كرة القدم في البلدين، إلى تحقيق نمو مستدام في قطاعي كرة القدم في السعودية واليابان.

وأوضحت رابطة الأندية، في بيانها، أن الاتفاقية تستهدف، تعزيز معايير كرة القدم، وتبادل الخبرات والموارد بين اللاعبين والمدربين، وكذلك فرق العمل في كلا الدوريين، إضافة إلى دعم النمو والتطور المستمر للدوريين، عبر تنظيم ورش عمل ومؤتمرات عمل دورية، تهدف إلى مشاركة الأفكار وتعزيز البنية التحتية لكرة القدم.

وأشارت إلى أنها تشمل مذكرة التفاهم بين الرابطتين أيضًا، التعاون في مشاركة شبكات اكتشاف المواهب للكشف عن إمكانات نجوم كرة القدم المستقبليين ورعايتهم، مع وضع معايير محددة لاكتشافهم.

وأكدت أنه من ضمن أهداف الاتفاقية ب تعزيز التعاون التجاري والثقافي عبر استضافة فعاليات تبادل ثقافي تحتفي بالثقافتين المتنوعتين، وتعزز الجاذبية العالمية لكرة القدم، وتتضمن الاتفاقيات إقامة مباريات ودية سنوية بين أندية الدوري الياباني والأندية السعودية في ملاعب متعددة في كلا البلدين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق