مروان عطية: عامل التاريخ لم يعد له وجود في الكرة والترجي مختلف حاليًّا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أكد مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، على أن عامل التاريخ وما يحمله من نتائج لم يعد له وجود في الكرة، لأن هناك متغيرات تحدث دائمًا.

عطية: التعادل سلبًا في تونس لم يكن حاسمًا

وقال عطية في تصريحات صحفية، مساء اليوم الأربعاء: “فريق الترجي مختلف حاليًّا ويضم عناصر واعدة ولها خبرات كبيرة، وأن الأهم بالنسبة للأهلي الآن هو النظر للأمام وليس للتاريخ حتى يقدم أفضل ما لديه ويتوج باللقب”.

وأضاف نجم الأهلي: “نتيجة مباراة الذهاب والتعادل سلبًا في تونس لم يكن حاسمًا، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير”.

وأكد أن جميع لاعبي متحمسون للغاية لمباراة الإياب ضد الترجي، وأن الأهلي على قلب رجل واحد، وأي عنصر يشارك سوف يجد الدعم والمؤازرة من زملائه”.

وأشار إلى أن الكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي، كما أن جميع لاعبي الأهلي ينتظرون بشغف مؤازرة الجماهير بكثافة في مدرجات استاد القاهرة.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق