برشلونة يستقر على بديل تشافي

Sport 360 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر نادي على بديل تشافي هيرنانديز في كرسي تدريب الفريق في الموسم القادم، في الوقت الذي تستعد فيه إدارة خوان لابورتا للإعلان عن إقالة المدرب من منصبه، قبل عام من نهاية العقد المبرم بين الطرفين.

ويبدو أن علاقة تشافي ببرشلونة وصلت إلى طريق مسدود، ويتجه النادي الكتالوني إلى التعاقد مع المدرب الألماني هانز فليك، الذي أشرف من قبل على تدريب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، والذي يتحمس بشدة لقيادة المشروع الرياضي الجديد في الكامب نو.

برنامج التشيرنجيتو التلفزيوني الإسباني أفاد بأن اختيار برشلونة وقع على فليك بالفعل، بينما ذهبت صحيفة سبورت الإسبانية للتأكيد على خروج تشافي، ووجود حالة من الانقسام داخل أروقة النادي بسبب خليفته.

ويريد قطاع داخل برشلونة أن يتولى فليك تدريب النادي، في حين يرى قطاع آخر ضرورة الاعتماد على رافا ماركيز، المدرب الحالي لفريق الرديف، بارسا أثلتيك.

وأوضحت سبورت أن برشلونة اجتمع مع فليك في الساعات المقبلة، ويبدو أن الأطراف المعنية وضعت اللمسات الأخيرة على الصفقة، ما يعني إمكانية صدور القرار بإقالة تشافي في غضون ساعات.

وكشفت الصحيفة المقربة من أسوار الكامب نو كواليس الحديث الذي دار في الاجتماع مع فليك، حيث تحدثوا عن المشروع الرياضي مع حفنة اللاعبين الشباب الذين اقتحموا الفريق الأول بمردودهم المميز في الأشهر الماضية، علماً بأن البارسا وضع يده على طلبات المدرب الألماني وأصبح على علم بنيته فيما يتعلق بما ينوي فعله عندما يصبح مدرباً للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق