الاتحاد في مواجهة مثيرة ضد ضمك لمطاردة التعاون بالمركز الرابع بالدوري السعودي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الاتحاد الذي يلعب في صفوفه النجم المصري أحمد حجازي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس ، نظيره ضمك المحترف في صفوفه المصري طارق حامد في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في  تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

يتسلح الاتحاد في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بالأرض والجماهير في مواجهة ضمك والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الاتحاد ضد ضمك


يأمل الاتحاد في تحقيق الفوز في مباراة اليوموالتي تقام ضمن مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري السعودي وحصد الثلاث نقاط.

ويخوض الاتحاد منافسة قوية مع نظيره التعاون في آخر جولتين بالدوري السعودي من أجل حسم المركز الرابع في جدول الترتيب .

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الخامس في دوري روشن برصيد 51 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن التعاون الذي يتواجد في المركز الرابع.

ومن شأن حسم المركز الرابع في جدول الترتيب أن يمنح الاتحاد البطاقة الرابعة والأخيرة للمشاركة في السوبر السعودي والبطولات الآسيوية.

الاتحاد يدخل لقاء اليوم بعدما وقع في فخ التعادل أمام الخليج بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، على استاد الامير محمد بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يدخل الاتحاد مباراة اليوم بحثًا عن الثأر من ضمك الذي حسم مباراة الدور الأول لصالحه بنتيجة 3-1.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق