موقف الغنام من المشاركة في مباراة النصر ضد الرياض

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن موقف سلطان الغنام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، من المشاركة في مباراة اليوم ضد الرياض، في بطولة الدوري.

بوشل بديل الغنام ضد الرياض

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ولا يرغب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق ، في الدفع بسلطان الغنام ضد الرياضن رغم مشاركته في التدريبات الجماعية الختامية، مساء الأمس، بعد تعافيه من فطريات جلدية أصابت باطن قدمه.

ويفكر المدرب البرتغالي في الدفع باللاعب نواف بوشل في مركز الظهير الأيمن بدلا من الغنام أمام الرياض، لتجنيب الغنام تجدّد أي مشكلاتٍ في قدمه، على أن يتخذ قراره النهائي في المحاضرة الفنية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 78 نقطة، بينما يأتي فريق الرياض في المركز الخامس عشر من الجدول برصيد 30 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق