الزمالك يطلب تأجيل مباراته أمام بروكسي في كأس مصر

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أرسل مسئولو نادي الزمالك، فاكسًا رسميًا، لاتحاد الكرة، للمطالبة بتأجيل مباراة الأبيض مع بروكسي، التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات دور الـ 32 من منافسات كأس مصر، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

وجاء طلب الزمالك بتأجيل مباراته أمام بروكسي، بسبب انضمام 5 لاعبين أجانب من صفوفه لمعسكرات منتخباتهم المختلفة، وهم: "ترافيس موتيابا، وحمزة المثلوثي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد"، اعتبارًا من يوم 28 مايو الجاري، استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

بالإضافة إلى لاعبي الزمالك المحليين الذين سينضموا لقائمة منتخب مصر، الذي يستعد لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وتوج الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب نهضة بركان المغربي، بعد فوزه بهدف دون رد، في إياب نهائي البطولة التي أقيمت الأحد الماضي، على ستاد القاهرة.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام مودرن فيوتشر، في السابعة من مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة دوري نايل، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق