ثنائي في الصورة.. كولر يستقر على بديل معلول بمباراة الأهلي والترجي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على بديل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول بالقلعة الحمراء، خلال مواجهة الأحمر أمام الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويفاضل مارسيل كولر، بين الثنائي أحمد نبيل كوكا، وكريم فؤاد، لاختيار أحدهما لقيادة الجبهة اليسرى للمارد الأحمر أمام الترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ويأتي ذلك لخلافة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، الذي تعرض لقطع في وتر أكيليس، خلال مواجهة الذهاب أمام الترجي، وتأكد حرمانه من المشاركة لمدة تصل إلى 6 أشهر. 

وعلم موقع "Kora Plus"، أن مارسيل كولر، يرى أن البديل الأنسب لتعويض غياب التونسي علي معلول هو كريم فؤاد الذي شارك في لقاء الذهاب وعرف قدرات لاعبي المنافس وتحركاتهم.

بالإضافة إلى أن مارسيل كولر، يضع أحمد نبيل كوكا، ثانيًا في الترتيب خلف كريم فؤاد إلى جانب تقييم مستوى الثلاثي في التدريبات حتى المران الختامي للفريق، للاستقرار على اللاعب بشكل نهائي.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق