فرمان ينذر بخوض الزمالك القمة ضد الأهلي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر مسئولو نادي الزمالك، على التراجع عن قرار عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

الزمالك يبلغ لاعبيه بدخول في معسكر لخوض القمة ضد الأهلي

وبحسب عدة تقارير صحفية مصرية، فإن  إدارة نادي الزمالك، أبلغت اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق عقب نهاية مران الفريق اليوم الاثنين، تحسبا لخوض مباراة القمة ضد الغريم التقليدي الأهلي، غدا.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن اتحاد الكرة المصري لبي بعض من طلبات نادي الزمالك، منها إقالة الثنائي عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات والبرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى تحويل ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية إلى لجنة الانضباط، من أجل ترضية مجلس القلعة البيضاء وجعله يتراجع عن قراره السابق بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي غدا.

وتابعت التقارير الصحفية، أن نادي الزمالك سيعلن في بيان رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، تفاصيل تراجعه عن عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي.

وكان نادي الزمالك، أعلن الأسبوع الماضي عدم خوض أي لقاء بعد مباراة فاركو، المقرر لها الجمعة الماضي بما فيهم مباراة القمة ضد الأهلي، لحين خوض الأحمر مبارياته المؤجلة من الدور الأول بسبب مبدأ تكافؤ الفرص، بجانب طلباته بالعدالة التحكيمية بسبب الأخطاء التي حدثت للفريق أخرها بلقاء المصري البورسعيدي.

ويحتل النادي الأهلي، وصافة بطولة الدوري المصري برصيد 42 نقطة بعد خوض 18 مباراة، بينما الزمالك في المركز العاشر برصيد 34 نقطة بعد لعب 20 مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق