الكشف عن سبب استبعاد صلاح محسن من مباراة المصري وسيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بالنادي المصري البورسعيدي، أسباب استبعاد صلاح محسن مهاجم الفريق، من من مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت أمس بالدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وكان المصري تلقى هزيمة بهدفين دون رد أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 27 من الدوري أمس.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس": "استبعاد علي ماهر المدير الفني للاعب صلاح محسن من مواجهة سيراميكا كان لأسباب تأديبية".

وأضاف المصدر: "صلاح محسن أبدى غضبه الشديد من الجهاز الفني بسبب عدم الدفع به خلال مباراة الزمالك الماضية والتي فاز بها المصري بهدفين مقابل هدف".

وأوضح المصدر: "لذلك قرر علي ماهر استبعاد اللاعب من مباراة سيراميكا كليوباترا، ومن الوارد أن يعود في مباراة الإسماعيلي المقبلة حال تقديم اللاعب لاعتذار عما بدر منه".

جدير بالذكر أن المصري يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق