إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة الترجي في إياب نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة، وذلك قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي أفريقيا.

إصابة هاني وعبدالمنعم في الضامة

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض محمد عبدالمنعم ومحمد هاني ثنائي فريق الأهلي، للإصابة، كما اشتكى الثنائي من آلام في العضلة الضامة، خلال مران الأحمر الذي أقيم مساء الأمس الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وفضل الجهاز الطبي لفريق بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، على إراحتهما من المران، على أن يخضع الثنائي لفحوصات طبية، اليوم الخميس وغدًا الجمعة قبل مواجهة الترجي لتحديد موقفهما من المشاركة في اللقاء.

وتعادل فريق الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، سلبيًا بدون أهداف، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي، على استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق