صاحب صفقة نيمار يقرب "غزال" ميلان من الهلال السعودي "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أفاد تقرير صحفي، اليوم، الخميس، بأن البرتغالي رافائيل لياو "الغزال الأسمر" لاعب فريق أي سي ميلان الإيطالي، دخل دائرة اهتمامات نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع الهلال لياو هدفًا للتعاقد معه على الرغم من أن شرطه الجزائي مع الفريق الإيطالي يبلغ 175 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "الرياضية" السعودية عن  نظيرتها «O Jogo» البرتغالية، أن أنطونيو لياو والد اللاعب، سيزور السعودية خلال الفترة المقبلة برفقة ماريو روي، وسيط اللاعبين، الذي ساعد في إنجاز صفقي أوتافيو مونترو مع النصر، ونيمار جونيور مع الهلال الصيف الماضي.

وأشار التقرير، إلى أنه سبق وأن تدرب لياو تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب الهلال، في سبورتينج لشبونة موسم 2017-2018.

ولعب لياو 33 مباراة مع ميلان الموسم الجاري في الكالتشيو، وسجل 8 أهداف، وصنع 9 أخرين، وأسهم في تحقيق الدوري الإيطالي 2021-2022، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق