أحمد دياب: منظومة التحكيم تمر بموسم غير جيد.. واختلف مع توقيت بيان الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، أن منظومة التحكيم المصري تمر بموسم غير جيد، كما علق على بيان الزمالك الأخير بشأن المؤجلات.

وقال دياب خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "رابطة الأندية منتخبة من الـ 18 نادي، وعلاقتنا بجميع الأندية جيدة ولا يوجد خلاف أو صراع ولا يوجد بيننا من يكسب ومين يفرض قوته

وأكمل: "قصة أزمة الزمالك هي وجة نظر عند مجلس الأبيض، اتفق مع بعد النقاط في بيان الزمالك واختلف مع التوقيت".

وواصل: "عندي 15 نادي من أصل 18 نادي مقدم شكاوى ضد التحكيم وهذه هي سابقة أولى من نوعها، والمنظومة تمر بموسم غير جيد، اتفق أن هناك مشاكل وأخطاء تحكيمية وسنناقشة فيما بعد عن طريق أن تختلف منظومة التحكيم بالكامل"

واختتم: "اختلف مع البند الثاني في بيان الزمالك وهو طلبه بعدم خوض مباريات الدور الثاني، فهو خاض 5 مباريات من الدور الثاني، وبالتالي التوقيت ليس مناسبا لإنك لعبت بالفعل مباريات في الدور الثاني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق