الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الترجي بمران مفتوح أمام وسائل الإعلام في هذا الموعد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور النهائي لبطولة إفريقيا، في الثانية عشر ظهر غد الجمعة باستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحضر مارسيل كولر المدير الفني، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر للحديث عن المباراة، وآخر استعدادات ‏الأهلي، والرد على أسئلة وسائل الإعلام.‏

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير في السادسة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة ‏الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

ومن المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من المران، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».‏

طالع ايضًا:

الإعلان عن أول الراحلين من الزمالك بعد نهاية الموسم

تحسبا لرحيل الشناوي.. حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حارس مرمى

موقف عبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا

 

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

الأهلي ضد الترجي

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم القلعة الحمراء، أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق