تحت أنظار نيمار.. البرازيل تفشل في الفوز على كوستاريكا وتكتفي بالتعادل

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فشل منتخب البرازيل في تحقيق الفوز على منافسه كوستاريكا، في اللقاء الذي جمع بينهما صباح اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة البرازيل ضد كوستاريكا

ورغم الفرص الكثيرة التي صنعها السيلساو إلا أن تألق الحارس باتريك سيكويرا ودفاعات فريقه حالت دون تسجيل أي هدف للسامبا، إلى جانب تعاطف القائم الأيسر معه ومنع هدف للاعب لوكاس باكيتا.

وفي الشوط الأول ألغى حكم المباراة هدفًا للاعب ماركينيوس مدافع البرازيل، سجله في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، إلا أن تقنية الفيديو المساعد VAR أشارت إلى وجود حالة تسلل.

كما طالب نجوم البرازيل باحتساب ركلة جزاء إثر لمسة يد على مدافع كوستاريكا داخل منطقة الـ 18 إلا أن حكم اللقاء رفض احتسابها وأشار إلى ركلة ركنية، جعلت جميع لاعبي السيلساو ينفعلون من أجل ذلك القرار.

وفي الدقيقة 63 تعاطف القائم الأيسر للحارس سيكويرا مع صاروخ لوكاس باكيتا الذي صوبه من خارج منطقة الـ 18.

واستبسل منتخب كوستاريكا أمام البرازيل الذي بدا عاجزًا في الوصول إلى مرمى المنافس رغم التغييرات العديدة التي أجراها مدربه، وتحت أنظار النجم نيمار دا سيلفا الذي تواجد في مدرجات ملعب اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد منتخب البرازيل في المركز الثاني بنقطة واحدة في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع كوستاريكا صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط بعد الفوز على منافسه باراجواي في وقت سابق من اليوم بهدفين مقابل هدف.

وشهدت مباراة البرازيل ظهور للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رفقة عدد من زملاءه في صفوف منتخب الأرجنتين حامل لقب كوبا أمريكا النسخة الماضية في مدرجات الملعب، حيث قامت الجماهير بتوجيه التحية إليه ورد بدوره عليهم.

وينافس منتخب الأرجنتين ضمن منافسات المجموعة الأولى حيث نجح في تحقيق الفوز على كندا في الجولة الأولى وافتتاح النسخة الحالية من المسابقة القارية بهدفين دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق