خماسي الأهلي مهدد بالغياب عن مباراة الفيحاء في ختام الدوري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه خماسي الفريق الأول لكرة القدم ، خطر الغياب عن مباراة الفيحاء في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك قبل خوض لقاء الرائد، اليوم.

الصفراء تهدد 5 لاعبين من الأهلي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي حال حصول أي لاعب من خماسي الأهلي، إدوارد ميندي، ⁠روجر آيبانيز، عبدالباسط هندي، جابري فيجا، ⁠سميحان النابت، على البطاقة الصفراء، خلال مباراة الرائد، يعني غيابه عن الجولة الأخيرة أمام الفيحاء.

ومن المُقرر أن تقام مباراة ضد الفيحاء، في التاسعة مساء يوم الإثنين الموافق 27 من مايو الجاري، على ملعب ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 61 نقطة، بينما يأتي فريق الرائد في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 35 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق