نجم ريال مدريد يرفض الرحيل بعد اعتزال توني كروس

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ماريو مارتن حصل على بعض الفرص من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الجاري، لكن بالقدر الذي لا يكفيه للنمو والتطور كلاعب، بسبب وجود عديد الخيارات في خط وسط اللوس بلانكوس.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن الغموض الذي يحيط بمستقبل داني سيبايوس مع اللوس بلانكوس، بجانب رحيل الألماني توني كروس عن الفريق الأبيض باعتزاله كرة القدم في نهاية الموسم، يفتحان الباب أمام فكرة حصوله على دور أكبر في تشكيلة كارليتو.

ويدرك ماريو مارتن أن فكرة الحصول على مكان في الفريق الأول بمدريد أمر ليس بالسهل، لكنه يرغب في البقاء والقتال من أجل حفر اسمه في عقل أنشيلوتي، مع تغير الظروف في الموسم القادم.

يأتي ذلك في الوقت الذي يستبعد فيه الريال التعاقد مع لاعب وسط جديد، لتعويض رحيل كروس، حيث يميل أبيض مدريد للعب جود بيلينجهام نفس الدور الذي كان يلعبه النجم الألماني.

مارتن، الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، يعتبر من أبزر جواهر لا فابريكا في ريال مدريد، وكان يخطط للرحيل عن الريال في الفترة المقبلة، قبل أن يقرر كروس الابتعاد واستمرار ضبابية مشهد سيبايوس مع الفريق.

واستدعى أنشيلوتي ماريو مارتن لعشرة مباريات سابقة لريال مدريد، في أربع مسابقات مختلفة، وشارك في 3 مباريات، واحدة في الكأس أمام أراندينا، ومباراتين في الليجا، علماً بأنه عرف سكة الفريق الأول في الموسم الماضي عندما شارك في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق