الهلال يسترد خدمات سالم الدوسري ولودي ضد الطائي واستبعاد 5 لاعبين

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – عاد الثنائي سالم الدوسري والبرازيلي رينان لودي، لاعبي نادي الهلال السعودي، لقائمة الفريق الأزرق في مواجهة الطائي، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري.

عودة سالم الدوسري ولودي لقائمة الهلال ضد الطائي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، ضم الثنائي سالم الدوسري والبرازيلي رينان لودي، لقائمة الأزرق التي ستواجه الطائي مساء اليوم، عقب تعافيهما بشكل كامل من الإصابة.

وأوضحت الجريدة أن، ياسر الشهراني سوف يغيب عن الهلال في مواجهة الطائي بسبب عدم الجاهزية برغم من تعافيه من إصابة العضلة الأمامية للفخذ، لكنه قد يعود لقائمة الأزرق أمام الوحدة الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

وشددت الجريدة على أن، البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، استبعد الرباعي محمد جحفلي وخليفة الدوسري وعبد الإله المالكي ومحمد القحطاني من مواجهة الطائي اليوم.

يشار إلى أن، نادي الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمرة الـ 19 في تاريخه، منذ الفوز على الحزم برباعية مقابل هدف، قبل 3 جولات من الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق