روديجر يتربع على عرش ريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وحصل روديجر على جائزة لاعب الشهر في الريال، بعد مروده المبهر في المباريات الحاسمة من الموسم، في فترة عرف فيها اللوس بلانكوس التتويج بلقب الدوري الإسباني، والوصول إلى نهائي .

وعبر اللاعب عن سعادته الكبيرة لفوزه بالجائزة، اليوم الخميس، وقال في تصريحات لموقع الريال الرسمي” أشعر بسعادة كبيرة، هذه الجائزة تظهر أننا حظينا بموسم عظيم جماعياً، وأيضاً على الصعيد الفردي تظهر أن الجمهور بدأ يقبلني ويقدرني”.

واستطرد روديجر” فوزي بالجائزة أمر مهم لي، أشعر أني جيد وواثق من نفسي في الفريق، حظينا بموسم عظيم ونريد أن ننهيه في القمة”.

واختار اللاعب الألماني الدولي تنفيذه لركلة الترجيح في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا، كأفضل لحظة له في شهر أبريل.

وعن ذلك، قال أنطونيو” لو كان لي اختيار أفضل لحظة في أبريل، ستكون ركلة الترجيح لأنه لم يتوقع أحد أني سآخذ الركلة الأخيرة، المدرب وثق بي، وأنا سعيد لمساعدة الفريق، هذا عملي وأتطلع دوماً للقيام به بأفضل شكل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق